حمدى الكنيسى - صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجه بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي الكبير الأستاذ حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، وذلك.

حمدى الكنيسى - صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجه بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي الكبير الأستاذ حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، وذلك.. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة، مركز طنطا بمحافظة الغربية، وحاصل على بكالوريوس في الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة في عام 1961. كشف الإذاعي حمدي الكنيسي، عن أصعب المواقف واللحظات التي عاشها في حياته، قائلا: أصعب لحظة في حياتي كانت وفاة زوجتي لأنها كانت نموذج رائع للزوجة الصالحة وكانت نقية وتقدم بعمل الخير بشكل متكرر ومستمر . فيديو إيمان راغب تكتب : مصر تعيش مع الرئيس السيسي إنجازات في جميع المجالات وهذا ما قاله السادات عنّي.

أول مقال لي كان فى عمر الـ 11 عامًا. تعرض الإعلامي المصري حمدي الكنيسي لأزمة صحية حادة نقل على اثرها لمستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج، حيث يخضع لرعاية طبية فائقة، بعدما وجَّه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بتوفير الرعاية اللازمة لحالته الصحية، حيث. أكد الإعلامي حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين السابق ورئيس الإذاعة المصرية السابق، حرصه علي إنشاء نقابة. وشغل حمدي الكنيسي، منصب رئاسة الإذاعة المصرية خلال الفترة من من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001. علّقت مها حمدي الكُنيسي، ابنة الإعلامي والإذاعي القدير حمدي الكنيسي الذي تعرض لوعكة صحية.

حمدى الكنيسى رجعت لبناتى من الجبهة بـ أفرول جندى إسرائيلى أسير المصري اليوم
حمدى الكنيسى رجعت لبناتى من الجبهة بـ أفرول جندى إسرائيلى أسير المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
يمر الإعلامي حمدي الكنيسي ، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، بوعكة صحية، حيث يخضع للعلاج في مستشفى المعادي. لأن الكنيسى كما عرفته مقاتل لا يستسلم فقد أصر على أن يواصل جهوده من أجل الحلم حتى تحقق له عام 2016 بقرار مجلس الوزراء بتشكيل اللجنة التأسيسية برئاسته، سيبقى حمدى الكنيسى كبيرًا. لعب الإعلامي حمدي الكنيسي، دورًا مهما خلال حرب أكتوبر 1973، حيث قال في تصريحات سابقة له:يوم 6 أكتوبر كنت فى إذاعة صوت العرب، وعلمت ببيان الحرب، فذهبت لبابا شاور، رئيس الإذاعة وقتها، وطلبت منه أن يكون مراسلا حربيا، وبعد. من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية. يعد الإعلامى حمدى الكنيسى من أبرز الإعلاميين الذين أثروا الساحة الإعلامية بكثير من المناقشات الهادفة، كما تعد حياته مثالا للكفاح الوطنى حيث قام بتغطية أحداث حرب أكتوبر للإذاعة المصرية على أكمل وجه. لُقِبَّ بأشهر المراسليين الحربيين اللذين قاموا بتغطية أحداث حرب أكتوبر، وذلك في عام 1973 ، وخبيرًا دوليًا في الإعلام لدى اليونسكو من عام 1975 وحتى عام 1977 كشف الإذاعي حمدي الكنيسي، عن أصعب المواقف واللحظات التي عاشها في حياته، قائلا: أصعب لحظة في حياتي كانت وفاة زوجتي لأنها كانت نموذج رائع للزوجة الصالحة وكانت نقية وتقدم بعمل الخير بشكل متكرر ومستمر . يمر الإعلامي حمدي الكنيسي ، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، بوعكة صحية، حيث يخضع للعلاج في مستشفى المعادي العسكري، وقد صدر توجيه رئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير الرعاية الطبية الكاملة له إثر إصابته بأزمة صحية.

تولى حمدي الكنيسي منصبه كرئيس للإذاعة المصرية عام 1997 وحتى مارس 2001 حتى بلوغه سن التقاعد، وهو من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة.

من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية. فيديو إيمان راغب تكتب : ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة، مركز طنطا بمحافظة الغربية، وحاصل على بكالوريوس في الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة في عام 1961. ولد حمدى الكنيسى رئيس الإذاعة الأسبق ورئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين سابقا فى 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية. أكد الإعلامي حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين السابق ورئيس الإذاعة المصرية السابق، حرصه علي إنشاء نقابة. وهذا ما قاله السادات عنّي. أول مقال لي كان فى عمر الـ 11 عامًا. يمر الإعلامي حمدي الكنيسي ، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، بوعكة صحية، حيث يخضع للعلاج في مستشفى المعادي العسكري، وقد صدر توجيه رئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير الرعاية الطبية الكاملة له إثر إصابته بأزمة صحية. يعد الإعلامى حمدى الكنيسى من أبرز الإعلاميين الذين أثروا الساحة الإعلامية بكثير من المناقشات الهادفة، كما تعد حياته مثالا للكفاح الوطنى حيث قام بتغطية أحداث حرب أكتوبر للإذاعة المصرية على أكمل وجه. توجيه رئاسي حمل في طياته، اهتمام وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، للإعلاميين، ومشوار عطائهم في دروب المهنة، حيث وجه قبل قليل بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، وذلك. يتابع مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ الحالة الصحية للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي بعد إصابته بأزمة صحية ويتقدم مجلس النقابة بخالص الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح. وشغل حمدي الكنيسي، منصب رئاسة الإذاعة المصرية خلال الفترة من من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001. حمدى الكنيسى رئيس الاذاعه المصريه الاسبق وهو منصب في مصر في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001 من مواليد 19 مارس 1941م بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهره سنة 1961 وأتم دراسته في الترجمة الفورية بالجامعة.

تولى حمدي الكنيسي منصبه كرئيس للإذاعة المصرية عام 1997 وحتى مارس 2001 حتى بلوغه سن التقاعد، وهو من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية، وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة. حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وأتم دراسته في الترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية عام 1966. تولى الإعلامى حمدى الكنيسى منصب رئيس قطاع الإذاعة فى الفترة من 1 أكتوبر 1997 وحتى 18 مارس 2001 حتى بلوغه سن التقاعد، وكان من أشهر البرامج التى عرف بها برنامج صوت المعركة وبرنامج يوميات مراسل حربى وذلك خلال الحرب، عمل خبيراً. علّقت مها حمدي الكُنيسي، ابنة الإعلامي والإذاعي القدير حمدي الكنيسي الذي تعرض لوعكة صحية. من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية.

كتاب الجمهورية صدر كتاب كلام من لهب للاستاذ حمدى الكنيسى Facebook
كتاب الجمهورية صدر كتاب كلام من لهب للاستاذ حمدى الكنيسى Facebook from lookaside.fbsbx.com
كشف الإذاعي حمدي الكنيسي، عن أصعب المواقف واللحظات التي عاشها في حياته، قائلا: أصعب لحظة في حياتي كانت وفاة زوجتي لأنها كانت نموذج رائع للزوجة الصالحة وكانت نقية وتقدم بعمل الخير بشكل متكرر ومستمر . ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة، مركز طنطا بمحافظة الغربية، وحاصل على بكالوريوس في الآداب، قسم اللغة الإنجليزية، جامعة القاهرة في عام 1961. لأن الكنيسى كما عرفته مقاتل لا يستسلم فقد أصر على أن يواصل جهوده من أجل الحلم حتى تحقق له عام 2016 بقرار مجلس الوزراء بتشكيل اللجنة التأسيسية برئاسته، سيبقى حمدى الكنيسى كبيرًا. دوري مع حرب أكتوبر بدأ منذ الاستنزاف. يعد الإعلامى حمدى الكنيسى من أبرز الإعلاميين الذين أثروا الساحة الإعلامية بكثير من المناقشات الهادفة، كما تعد حياته مثالا للكفاح الوطنى حيث قام بتغطية أحداث حرب أكتوبر للإذاعة المصرية على أكمل وجه. رسالة إلى الرئيس الرئيس الفرنسي. وجهت عائلة الإعلامي حمدي الكنيسي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بعد صدور قرار بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي الكبير الذي شغل منصب رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، بمستشفي المعادي العسكري إثر. حمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941م بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية ، كان رئيسا للالإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001.

أكد الإعلامي حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين السابق ورئيس الإذاعة المصرية السابق، حرصه علي إنشاء نقابة.

وأنشأ حمدي الكنيسي نقابة الإعلاميين للحفاظ على شرف مهنة الإعلام، وعمل كمراسل حربي في حرب 1973. حرب أكتوبر نقطة تحول كبيرة في حياتي المهنية انقسام سفينة عملاقة نصفين بالقرب من سواحل اليابان. وهذا ما قاله السادات عنّي. يمر الإعلامي حمدي الكنيسي ، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، بوعكة صحية، حيث يخضع للعلاج في مستشفى المعادي. وفي السطور التالية تستعرض «الوطن» أبرز المعلومات عن الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي: صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجه بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي الكبير الأستاذ حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، وذلك. من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية. رسالة إلى الرئيس الرئيس الفرنسي. يعد الإعلامى حمدى الكنيسى من أبرز الإعلاميين الذين أثروا الساحة الإعلامية بكثير من المناقشات الهادفة، كما تعد حياته مثالا للكفاح الوطنى حيث قام بتغطية أحداث حرب أكتوبر للإذاعة المصرية على أكمل وجه. فيديو إيمان راغب تكتب : يتابع مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ الحالة الصحية للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي بعد إصابته بأزمة صحية ويتقدم مجلس النقابة بخالص الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح. أحمد حازم قال الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي، إن العمل في الإذاعة المصرية شرف ورسالة خاصة أنه محظوظا إذ تربى في عائلة تهتم بالثقافة ما ترك أثرا تعرض الإعلامي المصري حمدي الكنيسي لأزمة صحية حادة نقل على اثرها لمستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج، حيث يخضع لرعاية طبية فائقة، بعدما وجَّه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بتوفير الرعاية اللازمة لحالته الصحية، حيث.

لعب الإعلامي حمدي الكنيسي، دورًا مهما خلال حرب أكتوبر 1973، حيث قال في تصريحات سابقة له:يوم 6 أكتوبر كنت فى إذاعة صوت العرب، وعلمت ببيان الحرب، فذهبت لبابا شاور، رئيس الإذاعة وقتها، وطلبت منه أن يكون مراسلا حربيا، وبعد. حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وأتم دراسته في الترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية عام 1966. يمر الإعلامي حمدي الكنيسي ، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، بوعكة صحية، حيث يخضع للعلاج في مستشفى المعادي. وهذا ما قاله السادات عنّي. يتابع مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ الحالة الصحية للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي بعد إصابته بأزمة صحية ويتقدم مجلس النقابة بخالص الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح.

حمدي الكنيسى اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين أنجزت ملفات عديدة بوابة الأهرام
حمدي الكنيسى اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين أنجزت ملفات عديدة بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg
توجيه رئاسي حمل في طياته، اهتمام وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، للإعلاميين، ومشوار عطائهم في دروب المهنة، حيث وجه قبل قليل بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، وذلك. يتابع مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ الحالة الصحية للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي بعد إصابته بأزمة صحية ويتقدم مجلس النقابة بخالص الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح. حرب أكتوبر نقطة تحول كبيرة في حياتي المهنية انقسام سفينة عملاقة نصفين بالقرب من سواحل اليابان. حمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941م بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية ، كان رئيسا للالإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001. مصر تعيش مع الرئيس السيسي إنجازات في جميع المجالات حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وأتم دراسته في الترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية عام 1966. وهذا ما قاله السادات عنّي. ولد حمدى الكنيسى رئيس الإذاعة الأسبق ورئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين سابقا فى 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية.

أحمد حازم قال الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي، إن العمل في الإذاعة المصرية شرف ورسالة خاصة أنه محظوظا إذ تربى في عائلة تهتم بالثقافة ما ترك أثرا

يمر الإعلامي حمدي الكنيسي ، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، بوعكة صحية، حيث يخضع للعلاج في مستشفى المعادي. يمر الإعلامي حمدي الكنيسي ، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، بوعكة صحية، حيث يخضع للعلاج في مستشفى المعادي العسكري، وقد صدر توجيه رئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير الرعاية الطبية الكاملة له إثر إصابته بأزمة صحية. كشف الإذاعي حمدي الكنيسي، عن أصعب المواقف واللحظات التي عاشها في حياته، قائلا: أصعب لحظة في حياتي كانت وفاة زوجتي لأنها كانت نموذج رائع للزوجة الصالحة وكانت نقية وتقدم بعمل الخير بشكل متكرر ومستمر . حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وأتم دراسته في الترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية عام 1966. رسالة إلى الرئيس الرئيس الفرنسي. صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجه بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي الكبير الأستاذ حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، وذلك. دوري مع حرب أكتوبر بدأ منذ الاستنزاف. حمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941م بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية ، كان رئيسا للالإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001. يعد الإعلامى حمدى الكنيسى من أبرز الإعلاميين الذين أثروا الساحة الإعلامية بكثير من المناقشات الهادفة، كما تعد حياته مثالا للكفاح الوطنى حيث قام بتغطية أحداث حرب أكتوبر للإذاعة المصرية على أكمل وجه. وفي السطور التالية تستعرض «الوطن» أبرز المعلومات عن الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي: تعرض الإعلامي المصري حمدي الكنيسي لأزمة صحية حادة نقل على اثرها لمستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج، حيث يخضع لرعاية طبية فائقة، بعدما وجَّه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بتوفير الرعاية اللازمة لحالته الصحية، حيث. علّقت مها حمدي الكُنيسي، ابنة الإعلامي والإذاعي القدير حمدي الكنيسي الذي تعرض لوعكة صحية. أول مقال لي كان فى عمر الـ 11 عامًا.

Post a Comment

0 Comments

close